هل تعرف كيف يتم صناعة جلد البولي يوريثان؟ تعال وتحقق من هذه العملية!

تأسست شركة Wenzhou Longyuan International Co., Ltd. في عام 1998. شركتنا هي شركة متخصصة في البحث والتطوير وإنتاج وبيع الأقمشة الجلدية الاصطناعية (الاصطناعية)، وتنقسم منتجات الشركة إلى أكثر من اثنتي عشرة فئة مثل الملابس والأحذية والحقائب والأثاث والقرطاسية.
مادة جلد البولي يوريثان مصنوعة من تفاعل مركبين، البوليول والإيزوسيانات. من بينها، تنقسم الإيزوسيانات إلى TDI [2،4-بنزين ثنائي إيزوسيانات] وMDI (4،4′- ثنائي فينيل ثنائي إيزوسيانات)؛ وتنقسم البوليولات إلى نوع بولي إيثر ونوع بوليستر. يتم خلط المادتين بنسبة معينة، ويحدث التفاعل تحت التحريك عالي السرعة للحصول على مادة PU.
بعد ذلك، دعونا نتحدث عن كيفية صنع جلد PU:
من خلال طلاء مادة PU على مادة أساسية نسيجية أو غير منسوجة، ثم الخضوع للنقش والطباعة وغيرها من المعالجات، يمكن الحصول على جلد PU بأنماط وأنسجة مختلفة.
بالإضافة إلى الخطوات المذكورة أعلاه، يمكن لجلد البولي يوريثان أيضًا زيادة مقاومة التآكل والعزل المائي من خلال طلاء السطح والشمع.
ما ورد أعلاه هو عملية إنتاج جلد PU.
تخدم شركتنا العملاء بالقيم الأساسية المتمثلة في “الجرأة على الحلم، والشجاعة في الابتكار والمثابرة وإنشاء منتجات غير عادية”، ومساعدة العملاء على الفوز وقيادة السوق بجهود لا تقل عن أي شخص آخر. وفي الوقت نفسه، نسعى جاهدين لتحقيق السعادة المادية والروحية لجميع موظفي Longyuan. البقاء صادقين مع تطلعاتنا الأصلية، والوفاء بمسؤولياتنا الاجتماعية بضمير حي، والسعي بثبات على طريق التنمية عالية الجودة والمستدامة.