هل تعرف كل هذه الخصائص للمواد الجلدية بو؟

تأسست شركة Wenzhou Longyuan International Co., Ltd. في عام 1998. شركتنا هي شركة متخصصة في البحث والتطوير وإنتاج وبيع الأقمشة الجلدية الاصطناعية (الاصطناعية)، وتنقسم منتجات الشركة إلى أكثر من اثنتي عشرة فئة مثل الملابس والأحذية والحقائب والأثاث والقرطاسية. لقد انخرطت الشركة بعمق في صناعة الجلود لأكثر من 20 عامًا، وتباع منتجاتها بشكل جيد في أكثر من 30 دولة ومنطقة مثل أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، وهي تتابع عن كثب اتجاه السوق الدولية و توفر بدقة منتجات فعالة من حيث التكلفة في مختلف الأسواق لمساعدة العملاء على الفوز بالسوق.
يتمتع جلد البولي يوريثان الذي تنتجه شركتنا بمرونة جيدة ومقاومة للتآكل، كما أنه مقاوم للماء والزيت وسهل التنظيف، وسوف نقدمه لك أدناه.
1[المرونة] يتمتع جلد البولي يوريثان بمرونة جيدة جدًا، ويمكن أن يحاكي مظهره الجلد الحقيقي، كما أن ملمسه مشابه. يمكن معالجة مواد جلد PU وفقًا للاحتياجات المختلفة، مثل الطباعة والنقش وما إلى ذلك، للحصول على مواد وتأثيرات مختلفة.
2 [مقاومة التآكل] نظرًا لأن جلد البولي يوريثان يتمتع بكثافة وصلابة أعلى، فهو يتمتع بمقاومة أقوى للتآكل. تستخدم على نطاق واسع في مجالات مثل الأثاث ومقاعد السيارة.
ثلاثة [مقاوم للماء والزيت] مادة جلد البولي يوريثان نفسها لا تمتص الماء، لذلك فهي مقاومة للماء والزيوت. ويستخدم على نطاق واسع في صناعة الأحذية والحقائب.
أربعة [سهلة التنظيف] جلد البولي يوريثان أسهل في التنظيف من الجلد الأصلي، فقط امسحه بقطعة قماش مبللة أو منظف احترافي.
ما ورد أعلاه هو مقدمة للخصائص الرئيسية للمواد الجلدية بو.