المشاركة حول خطوات إنتاج جلد PU

تأسست شركة Wenzhou Longyuan International Co., Ltd. في عام 1998. شركتنا هي شركة متخصصة في البحث والتطوير وإنتاج وبيع الأقمشة الجلدية الاصطناعية (الاصطناعية)، وتنقسم منتجات الشركة إلى أكثر من اثنتي عشرة فئة مثل الملابس والأحذية والحقائب والأثاث والقرطاسية. لقد انخرطت الشركة بعمق في صناعة الجلود لأكثر من 20 عامًا، وتباع منتجاتها بشكل جيد في أكثر من 30 دولة ومنطقة مثل أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، وهي تتابع عن كثب اتجاه السوق الدولية و توفر بدقة منتجات فعالة من حيث التكلفة في مختلف الأسواق لمساعدة العملاء على الفوز بالسوق.
جلد PU الخاص بشركتنا مصنوع بشكل أساسي من مادة البولي يوريثين، والتي يتم تصنيعها من تفاعل مركبين، الأيزوسيانات والبوليول. وتنقسم الإيزوسيانات أيضًا إلى TDI (2,4-بنزين ثنائي إيزوسيانات) وMDI (4,4′-ثنائي فينيل ثنائي إيزوسيانات)؛ وتنقسم البوليولات أيضًا إلى نوع بولي إيثر ونوع بوليستر. يتم خلط الاثنين وفقا لنسبة معينة ويخضع لتفاعل التحريك عالي السرعة للحصول على مادة PU.
إنتاج جلد PU: طلاء مادة PU على مادة أساسية نسيجية أو غير منسوجة، ومن ثم النقش والطباعة، يمكنك الحصول على جلد PU بأنماط وأنسجة مختلفة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استخدام طبقة طلاء السطح والشمع وطرق أخرى لزيادة مقاومة التآكل ومقاومة الماء لجلد البولي يوريثان.