تأسست شركة Wenzhou Longyuan International Co., Ltd. في عام 1998. الشركة هي شركة متخصصة في البحث والتطوير والإنتاج وبيع الأقمشة الجلدية الاصطناعية (الاصطناعية)، وتغطي منتجات الشركة أكثر من اثنتي عشرة فئة مثل الملابس والأحذية والحقائب والأثاث والقرطاسية. لقد انخرطت الشركة بعمق في صناعة الجلود لأكثر من 20 عامًا، وتباع منتجاتها بشكل جيد في أكثر من 30 دولة ومنطقة مثل أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، وهي تتابع عن كثب اتجاه السوق الدولية و توفر بدقة منتجات فعالة من حيث التكلفة في مختلف الأسواق لمساعدة العملاء على الفوز بالسوق.
جلد البولي يوريثان هو نسيج جلدي مقلد مصنوع من مواد صناعية، ويتميز بملمس الجلد الحقيقي، وهو قوي ومتين، دعونا نلقي نظرة على خصائص مادة جلد البولي يوريثان!
1. الخصائص الفيزيائية الجيدة، مقاومة الانحناء والنعومة العالية. نمط مادة جلد البولي يوريثان هو استخدام ورق نقش لتسخينه والضغط عليه على سطح الجلد شبه النهائي، وبعد التبريد، يتم فصل الجلد الورقي ومعالجة السطح.
2. نفاذية الهواء العالية، نفاذية درجة الحرارة يمكن أن تصل إلى 8000-14000g/24h/cm³. تتميز مادة جلد البولي يوريثان بقوة تقشير عالية ومقاومة لضغط الماء.
3. بشكل عام، يمكن استخدام ورق النمط المطلوب للمواد الجلدية PU 4-5 مرات فقط، وسعر بعض الأقمشة ذات المتطلبات الخاصة أعلى 2-3 مرات من PVC.
4. أسطوانة النمط لها عمر خدمة طويل، لذلك التكلفة مرتفعة.
ما ورد أعلاه هو مقدمة لخصائص المواد من جلد PU.