دعونا نتحدث عن بو الجلود والجلود المستعبدين

 

ما هو بو الجلود ؟

البولي يوريثين ( بو ) الجلود ، والتي تسمى أحيانا الاصطناعية أو الجلود الاصطناعية الصرفة ، ليست في الواقع جلد على الإطلاق ! بو الجلود المعروفة باسم الجلود الطبيعية البحتة لسبب أنه لا يمكن استخدام الجلود الحيوانية في هذه المواد . يشعر وكأنه لا يوجد حيوان في هذه المادة ، وأنها ليست حقيقية الجلود . بو الجلود هي في الواقع مصنوعة من البلاستيك يسمى البولي يوريثين ، والتي تحاكي ليونة من semianiline الجلود . من خلال عملية ذوبان البلاستيك و ” ختم ” نمط الجسيمات على ذلك ، ورقة يتم تصنيعها وتطبيقها على النسيج الركيزة ، عادة البوليستر ، لمواصلة المساعدة في تقليد الحركة والمرونة من semianiline الجلود . سوف أشرح معنى semianiline الجلود في مقال آخر ، حيث أنا تقسيم معظم الجلود في مختلف الدرجات / التشطيبات . بو الجلود عادة ما يقلد جلد طبيعي ، ولكن هناك بعض الاختلافات الدقيقة :

 

بو الجلود

في المحل ، فإنه من الصعب معرفة ما هو الأثاث الخاص بك مصنوعة من . أول مؤشر لقياس المواد التي تراها هي الأسعار . بو الجلود عموما أرخص من الجلود والأثاث ، لذلك أي أثاث مصنوع من بو سوف تكون أرخص . sense-pu الجلود هي في الواقع نوع من البلاستيك مع الحبوب نمط . إذا كنت على استعداد للوقوف والنظر في التصميم على الأثاث ، وسوف تجد بو لا تشوبه شائبة . على الجانب الآخر من الجلد مصنوع من الحيوانات ، لذلك كل قطعة من الجلد فريدة من نوعها مثل الحيوان نفسه ، يحكي قصة حياته ، مع علامات مختلفة ، والرعب يتلاشى . بلدي المفضل هو طريقة سريعة لوضع اليد على الجلد . الآن يدي باردة جدا ، لذلك أنا دائما الحارة قبل ذلك ! ولكن إذا كنت انتظر بضع ثوان ، قد تشعر درجة الحرارة الخاصة بك ضرب لك . هذا هو تقريبا طريقة فورية لتحديد المواد الاصطناعية المستخدمة ، لأن المواد غير العضوية مثل البلاستيك تمتص حرارة الجسم ويشعر بارد جدا . المواد العضوية أو أجزاء من المواد العضوية لا تمتص حرارة الجسم ، عندما المواد الحارة ، سوف تشعر بدفء . الآن ، هذا الأسلوب لا يساعد على تحديد ما هو نوع من المواد الاصطناعية كنت تبحث عن ، ولكن لا توفر لك مع المعرفة اللازمة لطرح المزيد من الأسئلة في البحث عن عمل . إذا فشل كل شيء آخر ، يمكنك رائحة الأثاث كما أطفالي الخروج . هذا في الواقع يمكن أن تساعدك على اختيار بو الجلود ، لأنه هو نوع من البلاستيك ، ولها رائحة ، وإن كانت ضعيفة ، ولكن تقريبا الكيميائية رائحة . الجلود الحقيقية لا رائحة مثل المواد الكيميائية ، ولكن مثل جلود الحيوانات . الآن أنا لا أعرف كيف يشعر الناس الذين يساعدونك على رؤية الأثاث الخاص بك سوف رائحة جميع الأثاث الخاص بك ، ولكن كنت لا تعرف أبدا ! ربما ، أخبر أطفالك ، والسماح لهم معرفة جميع الجلود بو .

 

ما هي الجلود المستعبدين ؟

الجلود المستعبدين ، وغالبا ما تسمى الأدمة ، هي مشابهة جدا بو الجلود . الجلود المستعبدين هي في الواقع مصنوعة من جلود الحيوانات ، ولكن ليس من 100 جلد أو نوعية الجلود . في عملية تحويل جلد الحيوان إلى جلد ، هناك جزء صغير في الجزء العلوي من الجلد ( الجلد الأقرب إلى التعرض لأشعة الشمس ) و جزء صغير في الجزء السفلي من الجلد ( آخر طبقة من الجلد قبل أن تصل إلى اللحم ) ؛ في الماضي ، تم التخلص من هذه القطع المتبقية ، والآن أنها تشكل الجلود المستعبدين . ما يفعله المصنعون هو جعل طبقة جديدة من الجلد مع هذه الأجزاء المتبقية وتطبيقها على ركائز النسيج ، في كثير من الأحيان ألياف البوليستر ، للمساعدة في تحسين ليونة من المواد الجلدية . مرة واحدة في جميع الجلود المغلفة ، طبقة من مادة البولي يوريثين سوف تنتشر في الجزء العلوي من قطعة من الجلد على شكل طبقة أعلى من المواد . هذا يخلق تأثير تقليد كامل الحبوب والجلود ، وهذا هو نوعية الجلود . الآن أشعر أنني بحاجة إلى شرح لماذا غالباً ما يشار إلى الجلود المستعبدين جلد ; هذا هو مصطلح التسويق أن المستهلكين بحاجة إلى الاهتمام . الجلود المستعبدين مصنوعة من المنتجات الحيوانية ، ولكن تذكر كيف أنها مصنوعة . على عكس المنتجات الجلدية ، هذه العملية لا تؤثر على الجودة الشاملة والعمر المتوقع من المنتجات .

 

دفع الانتباه إلى الجلود المستعبدين

في المحلات التجارية ، قد يكون من الصعب التعرف على الجلود المستعبدين ، لأنه سوف يسمى جلد طبيعي . معرفة أفضل طريقة لشراء نوع من الجلود عالية الجودة مماثلة لتلك التي من البولي يوريثين والجلود :

المؤشر الأول هو السعر ! مثل بو الجلود ، تكلفة تصنيع الجلود المستعبدين هو أقل من تلك التي من نفس النوع من المنتجات الجلدية ، مما يجعل تكلفة شراء الجلود أقل . الآن ، أفضل طريقة لمعرفة كيفية الاستثمار في الأدمة هو أن نسأل كم من الوقت يجب أن تكون قادرة على استخدام المنتج الخاص بك بعد الشراء . بعد ذلك سوف تحتاج إلى استبدال الخاص بك الشعور البند واحد وسترى ارتداء .

أين بو الجلود المستعبدين ؟

بو الجلود والجلود المستعبدين يمكن استخدامها في أي مكان تقريبا . والسؤال الحقيقي هو ما إذا كان ينطبق على مواد الطلب .

البولي يوريثين لديها نوعية مختلفة ، اعتمادا على التطبيق الذي يستخدم وطريقة المعالجة . فائدة نموذج يتعلق بو المستخدمة في السيارات و السيارات . نظرا لجودتها الناعمة والمظهر الجميل عموما ، يمكن العثور عليها في كل مكان . بو يمكن أن تستخدم أيضا في صناعة السيارات ، على سبيل المثال ، مثل مقعد يغطي في السيارات . هذا ليس الحس السليم مثل صناعة السيارات تفضل نوعية ومتانة من الجلود والمواد الفينيل . يمكنك أيضا العثور على بو الجلود الاصطناعية في صناعة الملابس الجاهزة والملابس . الجلود الاصطناعية هي نسخة منخفضة الجودة من مادة البولي يوريثين والجلود ، مما يجعل تكلفة تصنيع وشراء المنتجات النهائية أقل بكثير . لقد رأيت كل منهم ، محافظ ، سترات ، محافظ ، أحذية ، أحزمة ، وهلم جرا ، والتي يبدو أنها سوف تنهار في وقت لاحق . اختراع وإنتاج الجلود الاصطناعية لديها هدف واحد فقط : خفض التكاليف ! في نهاية المطاف سوف تجد بو الجلود في صناعة الأثاث . عندما ننظر ويشعر مثل الجلود ، ولكن أكثر اقتصادا من أريكة ، كرسي ، مقعد العشاق ، وهلم جرا ؛ إما أن يكون بو أو الجلود المستعبدين .

 

الجلود المستعبدين ، مثل بو الجلود ، تختلف في الجودة وفقا للتطبيقات المستخدمة . الجلود المستعبدين يشعر أكثر حزما ، على غرار الجلود الحبوب الكاملة . هذا يجعلها خيارا جيدا في صناعة الأزياء والأحذية والمحافظ والملابس والجلود بطانة . بسبب جودتها ، هو كتاب ملزمة الجلود الكمال ، وخلق جميل الجلود التي نراها في المخططين و الكتاب المقدس . المكان الأكثر شيوعاً لصقها على الجلود هو صناعة الأثاث وصناعة الأثاث والتجهيزات . إذا كنت تبحث في مكتب مع بطانة من الجلد أو المواد المصنوعة من الجلد ، فمن المرجح أن يكون جلد لاصق . إذا كنت تبحث في أريكة ، كرسي ، كرسي ، أو أي من الأثاث مع الجلود على ذلك ، يمكننا العثور على الجلود المستعبدين بأسعار معقولة .